الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جسدت "زليخة" في مسلسل "يوسف الصديق" أحدث ظهور للفنانة المعتزلة كتايون رياحي (صور)

موقع أيام نيوز

عرض مسلـسل يوسف الصديق منذ 14 عاما وحقق شهرة كبيرة، وحصل جميع أبطال المسلسل الإيرانييين عـلي شهرة كبيرة وخصوصا مجسدة شخصية “زليخة” زوجة “كوتيفار” وهي الممثلة الإيرانية كتايون رياحي.

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخرا صور للفنانة الأيرانية كتايون رياحي، وظهرت في الصور بتغيير ملحوظ في شكلها وظهرت عـلـي وجهها علامات التقدم في العمر، وظهر في شـعـرهـا بعض الخصلات الشعر الأبيض.
تفاعل محبي مـسـلــسل يوسف الصديق مع الصور، خاصة وأن شخصية زليخة كان من أشهر الشخصيات المؤثرة في العمل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أعلن صناع المسلــسل أن العمل استغرق نحو 4 سنوات لتنفيذه واشترك فى جمع مادته نحو 20 باحثا، حيث اعتمدوا فى كتابته عـلـي القرآن الكريم وكتب التفسير والتاريخ والحديث وأيضا كتب للمذهب السني.

أكد المخرج أنه أصبح لديه ما يقرب من 8000 صفحة قبل بدء تصوير العمل

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الجدير بالذكر أن يتناول ١لـمـسـلــسل قصة نبي الله “يوسف عـلــيه السلام” قبل ولادته حتى لقائه بوالده النبي يعقوب عليهما السلام، ويتعرض إلى أهم الأحداث والمواقف التاريخية التي مر بها سيدنا “يوسف عـلــيه السلام.

شارك في البطولة عدد كبير من النجوم فقدم دور البطولة مصطفى زماني “النبي يوسف” وكتايون رياحي “السيدة زليخة” وحسين جعفري “النبي يوسف” في طفولته ومحمود باكك نيت “النبي يعقوب” وعباس أميري “الكاهن أليخماهو” والمسلسل من إخراج فړج الله سلحشور.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

جسدت "زليخة" في مسلسل "يوسف الصديق" أحدث ظهور للفنانة المعتزلة كتايون رياحي (صور)

شاركت الفنانة الإيرانية كتايون رياحي جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية 

وعلقت الفنانة الإيرانية على الصور قائلة: " لا حواجز بين الحبيب والمحبوب ".

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور على نطاق واسع، خاصة وأن الفنانة التي تجاوزت الـ 60 من عمرها مازالت تحتفظ بجمالها الذي عرفها به الجمهور

يذكر أن كتايون رياحي ولدت يمدينة طهران، إيران و حصلت على درجة البكالوريوس في الأداب، وقد بدأت كتايون رياحي مسيرتها الفنية بتأليف قصص الأطفال.

كانت أولى تجارب "رياحي" في السينما بفيلم "الواشي" لكن الفيلم لم يكتمل و بعدها حصلت على دور في فيلم "الخريف" ومن أشهر أدوارها التي قدمتها ولاقت نجاحا وشهرة كبيرة مسلسل أيام الحياة" و "بعد المطر" تم توقفت رياحي عن التمثيل في السينما لمدة قاربت الخمس سنوات وعادت بأقوى أدوارها السينمائية بفيلم "العشاء الاخير"، وجسدت شخصية "زليخة" في مسلسل "يوسف الصديق" عام 2009، وفي عام 2010 أعلنت كتايون رياحي اعتزالها العمل الفني.