الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اغنى رجل أعمال يغيض أبو هشيمة ويقدم لـياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها

موقع أيام نيوز

 صورة جديدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  وهي جالسة على مقعد القيادة في سيارتها الرولز رويس.

ونشرت ياسمين صبري صور أخرى للسيارة عبر خاصية "ستوري" القصص القصيرة، اڼصدم بعدها المتابعون.وبعد تداول الصور قالت بعض المواقع الاعلامية أن السيارة هدية من رجل أعمال ثري، ربما يكون خطيب الفنانة الجديد وانه يريد اغاضة أبو هشيمة ولم يتم الفصح عن اسمه بعد، يأتي هذا بعد أن نشرت ياسمين صبري صورة بدبلة على يدها تكشف حقيقة خطوبتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتظل كل هذه تداولات إعلامية ولم تصرح الفنانة بأي شيء.

جدير بالذكر أنه خلال عام واحد ظهرت ياسمين صبري بعدد كبير من السيارات حيث شاركت الصور الخاصة بسيارتها مع جمهورها.ولا تعد هذه السيارة الوحيدة التي ظهرت بجوارها ياسمين صبري، إذ يعتقد أنها تمتلك عدداً من السيارات الفارهة منها السيارة الأشهر والأفخم رولز رويس، وسيارة رينج روفر، والتي أهداها لها طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أثناء فترة زواجهما، قبل أن يعلنا الانفصال في مايو الماضي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكانت قد نشرت ياسمين صبري قد نشرت صور خاصة لها على موقع التواصل الاجتماعي  لسيارتها الجديدة والتي كشفت تقارير صحفية بأنها سيارة رولز رويس Dawn  وهي ثاني سيارة لياسمين صبري من طراز رولز رويس كولينان،