الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف تغيرت ياسمين عبد العزيز بعد الانفصال... صدمت الجمهور بتعليقها على فكرة الزواج

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

على مدار الفترة الماضية مرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتجربة انفصال عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وبعد هذه التجربة طرأت العديد من التغيرات عليها، كان أبرزها تعليقها الاخير عن تجربة الزواج على الرغم نن من اعترافها بأنها شخصية رومانسية لا تستطيع أن تعيش بدون حب.

رأي صاډم لياسمين عبد العزيز عن الزواج

خلال الساعات الماضية نشرت ياسمين عبد العزيز صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أثناء تواجدها في صالة الجيم، وكتبت عليها تعليق قالت فيه "خطړ أوي".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز في الجيم

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة من خلال خاصية التعليقات وكتب أحدهم تعليق قال فيه"لا احنا لازم نتجوز بسرعه"، لترد عليه ياسمين بصورة للفنان محمد هنيدي مرتديا ملابس نسائية من مسرحية حزمني مكتوب عليها تعليق قالت فيه "اتقفلت من الصنف كله".

هذا التعليق صدم جمهور ياسمين عبد العزيز، خاصة وانها كشفت خلال لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي انها لا شخصية رومانسية ولا تستطيع أن تعيش بدون حب.

تعليق ياسمين عبد العزيز على طلب الزواج

تعليق ياسمين عبد العزيز على طلب الزواج

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ياسمين عبد العزيز تمارس تمارين رياضية

ياسمين عبد العزيز تمارس تمارين رياضية 

ياسمين عبد العزيز في الجيم 

انت في الصفحة 1 من صفحتين