الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعوة زفاف بـ«ألفاظ خارجة» تشعل مواقع التواصل.. لن تتوقع ماذا كتب العروسين فيها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أثا@رت دعوة زفاف لأحد العروسين الأجانب، حالة من الجدل بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى أنهم فاجئوا المعازيم برسائل مه@ينة في دعوتهم.

دعوة زفاف بـ«ألفاظ خارجة» تشعل مواقع التواصل.. لن تتوقع ماذا كتب العروسين فيها

صورة لدعوة الزفاف بعدما نشرتها واحدة من بنات عمومة العروس، والمفاجأة أن دعوة الزفاف تحتوي على ألفا@ظ حا@دة وخا@رجة، تسبب في ازع@اج العديد وجعلت أقارب العروسين يقررون عدم حضور حفل الزفاف تعبيرا على مدى است@يائهم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتضمنت الدعوة، الكلمات الأتية: “أشياء … يجب أن تعرفها إذا قمت بحضور الزفاف: بالنسبة لخيارات الطعام المقدم في حفل الزفاف، سيكون عليكم تناول أي طعام نقدمه لكم أيها …، بالنسبة لملابس ضيوف الحفل ارتدوا أي ملابس … ترغبون في ارتدائها، نحن لن نب@الي في جميع الأحوال”.

بالاضافة إلى تلك الكلمات المث@يرة للجد@ل: “أما عن أطفالكم فعليكم ترك هؤلاء … الصغار في المنزل، لا نرغب في أن يتسببوا في أي إزع@اج لنا، من يقومون بإحضار أطفالهم إلى الحفل سيتم طر@دهم، بالنسبة للفنادق القريبة من الزفاف للإقامة، لماذا لا تبحثون عنها على 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 أيها … الكس@الى، إذا كان لديكم أي أسئلة غيبة تفقدوا الموقع الإليكتروني لحفل الزفاف”

أول دعوة زفاف بألفاظ خاد،ـشة.. لن تتوقع ماذا كتب فيها العروسين وص،ـدما بها كل الحضور !

أول دعوة زفاف مخالفة للأعراف وغر@يبة.. شاهد ماذا كتب العروسان؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين