الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

gفـ|ة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقًا في الساحل الشمالي

موقع أيام نيوز

تو .في أمس نجل الفنان حسن يوسف بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.
نعى الفنان عمر زهران، نجل الفنان حسن يوسف، قائلا:«رحم الله عبد الله نجل النجمين الكبار»، السيدة شمس البارودي والعزيز الغالي الفنان الكبير حسن يوسف، داعيًا الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان حيث كتب: «اسكنه فسيح جناته ورزقهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون».
يذكر أن تعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 عامًا لإسفكسيا الغرق بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.
وتم نقل الجثم.ان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ عـLـي الجثم.ان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتوفي نجل الفنان بسبب ما يسمي بـ«اسفكسيا الغرق» بإحدى قرى الساحل الشمالي، فيما أنه حتى الآن لم يتم إعلان موعد الجنازة، وقال «سلامة» إنه من المقرر أن تتم إجراءات نقل الجثمان للدفن وتشييع الجثمان غدا الأحد، عـLـي حسب تصريحات سلامة، لكنهم لم يحددوا موعد أو مكان الجنازة أو العزاء.
وكان الدكتور أيمن فودة، كبير الأطباء الشرعيين الأسبق، قال في شرح مصطلح «إسفكسيا الغرق»، إنَّها تعني رحيل الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلي الرئة بعد غرقه نتيجة عدم قدرته عـLـي استنشاق الهواء ما يؤدي إلى اختناقه في الحال، وهو ذاته سبب gفـ|ه نجل الفان حسن يوسف.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأضاف «فودة» في تصريحات سابقة لـ«الوطن» أنَّ الشخص المت .وفى نتيجة الغرق يبدو عليه أعراض oــختـ|ــفة منها امتلاء التجويف الصدري والمعدة والقصبة الهوائية بالمياه، وتورم أنسجة الرئة وانتفاخها بشكل كبير.
نعى المنتج محمد يوسف شقيق الفنان الكبير حسن يوسف، 

عبد الله أصغر أبناء شقيقه والذي تو .فى ليله امس، حيث كتب عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “لا حول

 ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. تو .في أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
فيما أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أنها تلقت خبر gفـ|ة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، وهي حاليا في طريقها إليه في مستشفى العلمين.
كما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر، فيما أكد الدكتور أشرف زكي gفـ|ة عبدالله نجل حسن يوسف غرقا.
عبدالله حسن يوسف سافر إلى الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية عـLـي غرار ما يفعله كثير من النجوم وأبنائهم، لكنه كان برفقة أصدقائه وليس أسرته وأخوته.
وقرر عبدالله أن يسبح في البحر بالقرية التي يقيم بها هناك، للهروب من التأثير النفسي الجو والاستمتاع بالعطلة الصيفية وأجواء الساحل الشمالي، لكن مصيره كان محتومًا وتعرض للغرق ولم يستطع الخروج من المياه وكذلك لم يستطع أحدا غيره إنقاذه.
كشفت شمس البارودي في لقاء نادر عن دراسة ابنها، وقالت ان عبد الله درس في البداية طيران بأوكرانيا وحصل عـLـي إعلام من جامعة بيروت.
وحكت شمس البارودي زوجة حسن يوسف عن سر عن طريقة تعاملها مع ابنائها في لقاء سابق وقالت: “لم أستعن طوال حياتي بمساعدات معي في المنزل لرعاية أبنائي أثناء عملي، بل كنت أتركهم مع أمي أو أخت من أخواتي لأكون مطمئنة عليهم”.
رزق حسن يوسف بأربعة أولا هم ناريمان ومحموظ، وعمر، وعبد الله من زوجته شمس البارودي.