الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بطلة oـسـLــسل الحاج متولي تكشف تفاصيل مقــ 0ــتل والدتها عـLـي يد جارها وكيف ساعدت والدتها وهي مـــي0ته الشرطة في القبض عليه

موقع أيام نيوز

بدأت الفنانة عايدة غنيم، حياتها الفنية في سن مبكر واشتهرت من خلال oـسـLــسل “عائلة الحاد متولي”، مع الفنان الراحل نور الشريف، والذي شارك فيه عددًا كبيرًا من النجوم وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها. كشفت الفنانة عايدة غنيم التي اشتهرت بتجسيدها لشخصية “سعدية” في oـسـLــسل “عائلة الحاج متولي” عن تفاصيل حادثة مق0تل والدتها ذب/،حا عـLـي يد شاب جارا لها بمنزلها من أجل سرقتها، وذلك في الواقعة التي تعود إلى عام 2012. قالت عايدة غنيم خلال استضافتها مع الإعلامية نشوى مصظفى إن هذا الشاب كان متعاطيا للمخد0رات وقت ارتكابه للجر0يمة، وأنه أقدم عـLـي فعل ذلك لتفكيره بأن الضحية تمتلك أموالا نظرا لكون ابنتها فنانة. تابعت: “كانت بتتعامل معاه عادي جدا وهي عندها محل تحت في البيت لإن البيت كله بتاعها، خلصت وطالعة وكانت إيديها بتـgجعهـ| وهو طالع وراها قالتله حبيبي افتحلي الباب، ففتحلها وزقها ودخل معاها وحصل اللي حصل”. وأشارت عايدة إلى أنها في ذلك الوقت كانت تسكن بمنزل آخر لها وتشارك في بطولة إحدى المسرحيات ومنشغلة بالبروفات الخاصة بها، وعندما تواصلت مع والدتها لم تجب عليها لأكثر من مرة مما جعلها تشعر بالقلق، خاصة وأنها كانت تشعر بتعب قبل هذا اليوم. أضافت:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

“طلعت من المسرح عليها ورحت |خـــ،،ــبط مفيش حد بيفتح وأرن الموبايل بيرن سامعة صوته جوة، وكل اللي في دماغي إن هي تـcـبـ|نة ممكن يكون oـغـoـى عليها.. خبـــ،،ــطت عـLـي الجيران قولتلهم تعالوا اكسروا الباب، الدنيا ضالمة وأنا داخلة بجري فاتكعبلت فيها واقعة والدم حواليها”. وعن المتهم قالت عايدة غنيم إنه تم إلقاء القبض عليه ومحاكمته وصدر حكم ضده الحبس المؤبد، مشيرة إلى أن هذا الحكم أصابها بحالة ١نهيـ١ر وذلك لكونها كانت تنتظر الحكم عليه بالإع0دام. وأكملت: “بعد كده اكشتفت إن ده عدل ربنا لإن جاله إنفصال في الشبكية، والدته خبطتها عربية وما0تت، ابنه كانت مراته تنجب وقت ما cــoـــل كده وابنه اتولد وهو في الس0جن.. ده أكبر عقاب من ربنا لإن المoت بالنسباله رحمة”. واصلت بأن المتهم تم القبض عليه في نفس اليوم، بسبب أن والدتها كانت تقاومه فدخل بعض من شعر رأسه وجلده في أظافرها، بالإضافة إلى حالة الارتباك التي كان عليها. وأشادت عايدة غنيم بموقف صديقتها الفنانة بثينة رشوان في تلك الأزمة ومساندتها لها ووقوفها بجانبها، خاصة وأنها لم تكن في وعيها من تأثير الصد@مة وقت هذه الحادثة. واختتمت: “إزاي يجيلك قلب تعمل كده وفي ست كبيرة، وبعدين مكنتش بتحوش عنه حاجة.. كان في المحل ليه فاتورة كده بياخد حاجات بالدين، عليهم 3 شهور مدفعش إيجار تقولي معلش لسه متجوز جديد”.