الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زوجة أخو عادل إمام تبهرالسوشيال ميديا بجمالها.. لن تصدق من هي! (فنانة شهيرة)

موقع أيام نيوز

تداولت صورة للزعيم عادل إمام  بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان برفقة زوجة شقيقه التي أبهرت الجميع بمدى جمالها، حيث أن شقيق عادل إمام المنتج عصام إمام.

وكانت المفاجأة أن زوجة شقيق الزعيم عادل إمام هي الممثلة المعتزلة ​نهلة رأفت​، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور مع الصور المتداولة وأنهالت التعليقات التي تشيد بمدى جمالها.

جدير بالذكر، أن الفنانة نهلة رأفت كانت قد قدمت عددا من الأعمال التلفزيونية في بداية التسعينيات، ثم اعتزلت بعد زواجها من المنتج عصام إمام، موضحة أنها فضلت التفرغ لأسرتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت نهلة رأفت قد شاركت في فيلم “حكايات الغريب” وشاركت في العديد من المسلسلات منها “شيء من الحنان” و”سر الأرض” و”وجوه للحب” و”قلب الأسد” و”ناس ولاد ناس” و”سبعة وجوه للحقيقة” و”بين ثلاثة”، والعديد من الأعمال الفنية الأخرى التي أثبتت من خلالها موهبتها.

يُذكر إن أخر أعمال عادل إمام الفنّية، مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020، من بطولة كل من داليا البحيري، وحمدي الميرغني، والراحلة دلال عبد العزيز، وعدد أخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن وإخراج رامي إمام.