الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نانسي عجرم و ناصيف زيتون

موقع أيام نيوز

أصبحت رقصة النجمة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم مع زميلها السوري ناصيف زيتون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
في التفاصيل هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها ناصيف زيتون ونانسي عجرم على المسرح ولكنها كانت مميزة وعفوية وتصدرت الفيديوهات التي جمعتهما صفحات السوشيال ميديا. تمت مشاركة فيديوهات تجمع ناصيف زيتون ونانسي عجرم في حفل خاص بالولايات المتحدة الأمريكية ليلة أمس ونالت اهتمام الصفحات المختلفة.

ظهر ناصيف زيتون على المسرح وهو يغني أغنية لزرعلك بستان ورود وكانت نانسي عجرم ترقص وتتفاعل مع غنائه بحماس كبير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان من الملفت في الفيديو مشاعر الاحترام والمحبة التي يكنها كل من ناصيف ونانسي لبعضهما البعض حيث قامت نانسي بمعانقة ناصيف خلال رقصتها معه. انتشرت أيضا عدة فيديوهات لنانسي عجرم وهي تغني بالحفل الذي أقيم في نيويورك بما في ذلك أغنيتها بدنا نولع الجو التي تفاعل معها الحاضرين بحماس كبير وشاركوها الغناء.

لم يكن فيديو ناصيف ونانسي وحده الذي تصدر حديث السوشيال ميديا بل أيضا إطلالة نانسي عجرم الأنيقة على المسرح التي حظيت بتفاعل المتابعين حيث ارتدت فستانا ذهبيا براقا وطويلا.. شاركت صورة منه على الإنستقرام وعلقت عليها بما معناه وهج ذهبي قبل أن يصل إلى المسرح! مبروك لوسي وفيكتور.