الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحـظة غير متـوقعة في صـورة ياسمين عز.. ماهـي؟

موقع أيام نيوز

تصــدرت الإعــلامية ياسمين عز، مؤشــرات التريــند الساعات المــاضية، بعد استضــافتها الفنانة فيفي عبده، في برناــمجها “”كــلام النــاس” عبر شاشة “MBC مـ,ـصـ,ـر”

وظــهرت ياسمين عز في الحــلقة بـJumpsuit أســود، وتــركت شعــرها ينســدل كعــادتها، مع مكــياج بألــوان خفــيقة.

فيــما لاحــظ الجمــهور أن ياسمين عز ارتــدت Jumpsuit أســود، كانت ظــهرت به النجــمة نيللي كريم في حفل توزيــع جوائــز Joy بالمملكة العربية السعــودية منذ أشــهر.

والجمبــسوت من تصمــيم Elisabetta Franchi، ويصــل سعــره إلى 667 دولار، أي ما يعــادل 32 ألف جنيه مصــري.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومؤخــرا عادت الإعــلامية لتــثير الجــدل من جــديد بتصريــحاتها، لكن هذه المــرة ليس عن المــرأة أو كيفــية التعــامل مع الرجل كالمــعتاد، بل بسخــريتها من فــوز نادي الزمــالك في المــباراة الأخيــرة أمام النادي الأهلي.

وتصــدرت تصريــحاتها عن الزمــالك مواقع التواصل الاجتمــاعي، وقال

وتابــعت في الموسم الجديد: “متيــأسش من رحمة ربنا أبدا، وانتي متفــقديش الأمــل يا مــدام في الواد اللــي نفــسك تخلــفيه بقــالك 21 سنة، اللي جبــر بخــاطر الزمــالك بعد 21 سنة قــادر يا كريم يجبــر بخــاطرك يا حــبيبتي”.