الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة الجميلة ذات الوجنتين المنتفختين والطاقية المميزة أصبحت اليوم من أجمل الممثلات وزوجها فنان معروف !

موقع أيام نيوز

شارك ناشطون في مواقع التواصل وعلى نطاق واسع صورة لطفلة ذات وجنتين منتفختين.

الصورة تعودللفنانة ايمي سمير غانم، حيث استرجعت الفنانة ذكريات طفولتها بصورة نادرة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور الأشهر انستجرام.

وظهرت إيمي سمير غانم من خلال الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان كلاسيكي وقبعة باللون الأسود لتنال إطلالتها الطفولية إعجاب الكثيرون من متابعيها ومحبيها.
يذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم مسلسل “سوبر ميرو” وشاركها البطولة والدها نجم الكوميديا سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة وعمر الشناوي وسلوى عثمان وميار الغيطي وآخرون، وتأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

إيمي سمير غانم (31 مارس 1987 -)، ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان سمير غانم، والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الوحيدة هي الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها هو الممثل حسن الرداد.

درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، دخلت المجال الفني في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها وشقيقتها حمل اسم «عائلة أستاذ أمين»، نالت دور البطولة المطلقة بعام 2014 خلال الموسم الأول من مسلسل هبة رجل الغراب، ثم مسلسل نيللي وشريهان إلى جانب شقيقتها دنيا.

استرجعت الفنانة إيمي سمير غانم ذكريات حفل زفافها بصورة مؤثرة جمعت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وشاركت إيمي سمير غانم متابعيها هذه الصورة عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” وأرفقت بها تعليقاً جاء كالتالي: “الصوره فيها حبيايبي و مليانه حب في عينيهم ليا .. ده كان فرحي.. ربنا يرحمهم الغالين و يارب اشوفهم تاني في الجنه مع سموره حبيبي ، ربنا يخليكي ليا يا صفصوفه صديقه عمري و في قلبي بحبك

ولقت الصورة التي نشرتها إيمي سمير غانم تفاعلاً من قبل عدد كبير من مشاهير الوطن العربي، منهم الفنانة هند صبري، وعبير صبري، ودنيا عبد العزيز، حيث اكتفوا بوضع رمز تعبيري على هيئة قلب أحمر.
آخر أعمالها الفنية
على جانب آخر شاركت إيمي سمير غانم في المسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح” الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم، وشاركها في بطولته حسن الرداد وبيومي فؤاد، والمسلسل يدور في إطار كوميدي ويأتي بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التلفزيونية، وعامين عن الدراما الإذاعية.
يذكر أن إيمي سمير غانم رزقت بمولودها الأول في يناير الماضي، وشارك زوجها حسن الرداد صورة له على “إنستغرام” معلقًا: “الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد”.