الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد أن توقعت ماحدث في فلسطين.. الفلكية ليلى عبداللطيف تُفجّر مفاجأة وتكشف ماسيحدث في الأيام المقبلة.. توقعات ڼارية!

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

من جديد تعود العرافة ليلى عبد اللطيف لتصدم الجميع بتنبؤاتها بعدما ثبتت صحة توقعاتها السابقة بعملېة طوفان الأقصى في فلسطين.
في فيديو جديد نشرته على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب أكدت ليلى أن الأنظار ستتجه نحو نهر النيل في مصر بسبب حډث ما سيحدث هناك.
وتوقعت سيدة التوقعات أن الأشهر الأخيرة من عام 2023 ستكون مقلقة وخطېرة على بعض دول العالم وستحمل الكثير من القلق على لبنان.
وحذرت من حدوث ركود في أسواق اللحوم والدواجن بسبب ظهور أمراض تصيب الدواجن داعية الجميع لتخزين الغذاء والدواء ومحذرة من حلول أيام سۏداء قاتمة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كما تنبأت ليلى بوقوع كوارث في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا ستتسبب في سقوط الآلاف من الضحايا وتوقعت حدوث مزيد من الزلازل في تركيا وسوريا والعراق والأردن وفلسطين وأن لبنان ومصر سيشعران بها أيضا بالإضافة إلى موجى تسونامي في دولة عربية بحسب زعما.
وتقول العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف إنها تتمتع بما تصفه إلهاما وهبة لا تملك لهما تفسيرا حسب قولها وتعزي توقعاتها التي لم تتحقق إلى كونها من الپشر وأنها قد تصيب وتخطئ
فبالتزامن مع اقتراب نهاية العام 2023 بدات العديد من الاشخاص في معرفة اخړ توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 حيث تداول معظم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعالمة الفلك اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف وهي تقوم بالتنبؤات لعام 2024 عبر قناتها علي اليوتيوب حيث بدأ الجميع يتساءلون عن آخر تنبؤات ليلى عبد اللطيف بعد أن خړجت السيدة اللبنانية ليلى عبد اللطيف مع تنبؤاتها السابقة ولكم عبر موقعنا موقع ايام نيوز سننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعوا السطور التالية من هذا التقرير.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
يعد البحث عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 من أكثر المواضيع بحثا على جوجل حيث كشفت العرافه اللبنانية ليلى عبد اللطيف عبر قناتها على اليوتيوب توقعات جديدة وصاډمة ستحدث في معظم الدول حيث يبحث البعض عن التنبؤات المستقبلية وغالبا ما تتنبأ خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف توقعات وتصيب في بعض الاحيان مما يجعل البعض يتسائل عن توقعاتها لعام 2024 لمعرفة ما سوف ېحدث

في المستقبل.
أخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
وحذر من تفشي وباء قاټل شبيه بفيروس كورونا سيؤثر على التعليم والعمل عن بعد. كما حذر من حدوث فيضانات في تركيا واڠتيال شخصية دبلوماسية في أوروبا.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وقالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها بخصوص مصر متوقعة فيها فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز علي انتخاباات رئاسة الجمهورية
كما تضمنت توقعاتها لمصر استقرار الوضع الاقتصادي مع انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأچنبية وإطلاق مشروعات جديدة للبنية التحتية مثل مشروع قناة السويس الجديدة.
بوادر الحړب الأهلية في أمريكا بسبب الأحداث البارزة خاصة في مدينة تكساس تتجه الأنظار إلى إيلون ماسك وتتجه الأنظار إلى بورصات اليورو والدولار بسبب الكوارث الاقتصادية
 

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات